إقتصاد

تنظيم الصالون الدولي للتصدير و اللوجيستيك بين 8 و10 فيفري المقبل

أعلنت الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة اليوم أن مؤسسة الابتكار و الاستشراف الاقتصادي ستنظم الطبعة الاولى للصالون الدولي للتصدير و اللوجيستيك في الفترة من 8 إلى 10 فيفري 2021 بقصر المعارض (الصنوبر البحري، الجزائر العاصمة).

و أوضحت المؤسسة في بيان لها أن هذا الصالون الذي تنظمه بالشراكة مع ذات المؤسسة والوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية “ألجيكس”، يسعى إلى تحسين مناخ التصدير في الجزائر لاسيما من خلال تقريب المصدر من المستورد واشراك جميع الفاعلين في هذه العملية الاقتصادية الهامة.

كما تسعى إلى تشجيع و تثمين الجهود التي يبذلها جميع الاطراف المهتمين بخلق أسواق خارجية جديدة للمنتجات الجزائرية لاسيما في القارة الافريقية وذلك وفقا للرؤية الاستراتيجية للسطلات العمومية في مجال بالتصدير.

وينتظر أن يشارك في هذه التظاهرة الاقتصادية الدولية اكثر من 350 عارضا وطنيا من منتجين و صناعيين و ناقلين و مصدرين ينتمون إلى العديد من القطاعات الحيوية من بينها الفلاحة والصناعات الغذائية والمعدات الفلاحية والتغليف والصناعات الثقيلة والخفيفة وكذا قطاع الخدمات مثل البنوك والتأمينات والنقل وكل ما يتعلق باللوجستيك.

وسيشارك أيضا في فعاليات الصالون عدد من الخبراء الجزائريين و الاجانب لتنشيط ورشات لتبادل الخبرات والرؤى في ميدان التصدير واللوجيستيك، يضيف البيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق