مجتمع

توزيع 633 وحدة سكنية عمومية إيجارية يوم 5 يوليو المقبل 

سيتم بمناسبة الاحتفالات المزدوجة بعيدي الاستقلال والشباب يوم 5 يوليو المقبل بولاية خنشلة توزيع 633 وحدة سكنية عمومية ايجارية على مستحقيها، حسبما علم اليوم السبت من المديرية المحلية للسكن.

واستنادا لذات المصدر، فإنه سيتم توزيع مفاتيح 400 سكن عمومي إيجاري “كوسيدار” بطريق بغاي ببلدية عاصمة ولاية خنشلة، بالإضافة إلى 133 سكن ببلدية متوسة وحصة تتكون من 100 سكن عمومي إيجاري كذلك ببلدية الحامة.

كما سيتم خلال ذات المناسبة الإشراف على عملية توزيع 313 قطعة أرضية في إطار التجزئات الاجتماعية ببلدية طامزة، تضاف إليها 100 قطعة ضمن نفس البرنامج ببلدية بابار بعدما تم الإعلان مؤخرا عن قوائم المستفيدين من هذه التحصيصات الاجتماعية.

وكشف ذات المصدر أن تاريخ 5 يوليو المقبل، سيشهد بالإضافة إلى عملية توزيع حصص سكنية ذات طابع عمومي إيجاري، وقطع أرضية ضمن برنامج التحصيصات الإجتماعية توزيع 250 إعانة سكن ريفي موزعة على عدة بلديات بولاية خنشلة.

وأفادت مصالح مديرية السكن بولاية خنشلة، أن السداسي الثاني من سنة 2020 سيشهد توزيع أزيد من 50 بالمائة من مجموع الحصص السكنية التي تجري بها الأشغال حاليا عبر مختلف بلديات الولاية، ضمن برنامجي الترقوي المدعم والعمومي الإيجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق