أخبار الوطن

توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الإسكان بين الجزائر والسعودية

تم اليوم الإثنين، بمقر وزارة السكن والعمران والمدينة توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الإسكان بين الجزائر والسعودية عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد، وهذا تعزيزاً لأواصر الصداقة والتعاون المشترك، حسب بيان لوزارة السكن.

وجائ في البيان: “تم اليوم الإثنين، بمقر وزارة السكن والعمران والمدينة توقيع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الإسكان بين وزارة السكن والعمران والمدينة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ممثلةً بالسيد كمال ناصري، وزير السكن والعمران والمدينة من جهة، ووزارة الإسكان التّابعة للمملكة العربية السعودية ممثلةً بالأستاذ ماجد بن عبد الله بن حامد الحقيل وزير الإسكان السعودي من جهة أخرى عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد”.

وعرفت مراسيم التوقيع حضور كل من سعادة سفير الجزائر في المملكة العربية السعودية السيد أحمد عبد الصدوق بمقر وزارة الإسكان السعودية، وكذا سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر الأستاذ عبد العزيز بن إبراهيم العميريني بمقر وزارة السكن والعمران والمدينة.

تهدف هذه المذكرة إلى إقامة تعاون مشترك في مجال الإسكان وإيجاد قنوات لتبادل الخبرات الإدارية والفنية، إضافةً إلى تهيئة السبل المناسبة لمشاركة الجهات والشركات في تنفيذ مشاريع سكنية وبنى تحتية لكلا البلدين، بغية ربط جسر التعاون والاستفادة من خبرات البلدين في مجال الإسكان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى