مجتمع

توقيف ثلاثة أشخاص متورطين في قضايا مختلفة بالعاصمة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من توقيف ثلاثة أشخاص متورطين في قضايا مختلفة، اثنان منهما نصبا على مواطنين بانتحالهما صفة عاملين في شركة سونلغاز والآخر بصدد سرقة محل تجاري، حسب ما أفاد به اليوم الجمعة بيان لمصالح الأمن الوطني.

وحسب نفس المصدر، فقد أوقف عناصر الأمن شخصين مشتبه فيهما عن قضية السرقة والنصب والاحتيال، حيث انتحلا صفة عاملين بمؤسسة سونلغاز ونصبا على مواطنين في مبالغ مالية معتبرة متعلقة بفواتير كهرباء وغاز.

وقام هذان الشخصان بإيهام المواطنين بقطع وتوقيف عدادات الكهرباء والغاز في حال عدم دفع الفواتير، مما جعلهم يخضعون لمطالبهما ويسددون الفواتير.

وقد تم إلقاء القبض على المشتبه فيهما في حالة تلبس على مستوى أحد أحياء الدرارية وكانا على متن سيارة سياحية وضبط بحوزتهما على عدادي غاز وقطعتي أنبوب نحاسي ومفتاح وكماشة، كما تبين بعد ذلك أنهما نصبا على ثلاث ضحايا في مبالغ مالية فاقت الـ 20 مليون سنتيم.

كما أوقفت مصالح الأمن ببلدية بوزريعة شخصا في حالة تلبس وهو بصدد اقتراف السرقة بالكسر التي طالت محلا تجاريا مستخدما في ذلك مقلاع مسامير وقناع.

وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تم تقديم الشخص الموقوف أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا، حيث أمر بإيداعه الحبس المؤقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق