أخبار الوطن

توقيف شرطي إثر وفاة قاصر بعد إصابته بعيار تحذيري ببراقي وفتح تحقيق في الحادثة 

تم توقيف شرطي تحت النظر عقب وفاة قاصر بعيار تحذيري خلال تفتيش أحد المساكن ببراقي (الجزائر العاصمة)، اليوم الثلاثاء، مع فتح تحقيق سيتم الإعلان عن نتائجه لاحقا،حسب ما أفاد به بيان للمديرية العامة للأمن الوطني.

وجاء في البيان أنه “على إثر تنفيذ عناصر لأمن دائرة براقي بأمن ولاية الجزائر لإذن نيابي بتفتيش أحد المساكن، اليوم 10 جانفي 2023، والذي أسفر عن توقيف شخصين وحجز ما يزيد عن 1000 قرص مهلوس وكمية من المخدرات، فوجئ عناصر
التشكيل الأمني بمحاولة بعض شباب الحي عرقلة سير العملية، ما دفع أحد عناصر الشرطة إلى إطلاق عيار تحذيري أصاب القاصر المسمى (ع.إ)، الذي نقل على جناح السرعة إلى مستشفى سليم زميرلي بالحراش، حيث وافته المنية منتصف نهار اليوم”.

وفي هذا الصدد، تعلم المديرية العامة للأمن الوطني عن “توقيف الشرطي تحت النظر بأحد مقرات الشرطة وإخضاع السلاح الناري للخبرة الباليستية، مع فتح تحقيق تحت إشراف وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش”.

وإثر ذلك، “تتقدم المديرية العامة للأمن الوطني بتعازيها الخالصة الى عائلة الضحية، على أن يتم إطلاع الرأي العام بنتائج التحقيق والاجراءات المتخذة،بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى