مجتمع

توقيف 4 أشخاص بجنحتي اقتناء وحيازة سلاح دون رخصة بالجلفة

تمكنت مصالح الشرطة بأمن دائرة البيرين (100 كيلومتر شمال الجلفة) من توقيف أربعة أشخاص مشتبه في تورطهم في ارتكاب جنحتي اقتناء وحيازة سلاح وذخيرة من الصنف الخامس دون رخصة من السلطة المؤهلة قانونا، حسبما علم اليوم الأربعاء من خلية الاتصال بأمن الولاية.

وأكد المكلف بالإعلام لدى ذات السلك محافظ الشرطة “فيطس ساعد”، بأن هذه العملية جاءت على إثر تلقي عناصر الشرطة لأمن دائرة البيرين لمعلومات مؤكدة، مفادها قدوم مركبة على متنها مجموعة من الأشخاص وبحوزتهم سلاح صيد من الصنف الخامس.

وفور تلقي المعلومات، قام أعوان الشرطة بنصب كمين محكم أفضى إلى توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23 و34 سنة كانوا على متن المركبة محل المعلومة، التي عثر بداخلها بعد تفتيشها على سلاح صيد و06 خراطيش كانوا مخبأين بإحكام أسفل إحدى المقاعد.

وقد أفضت التحريات في القضية التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية لذات أمن الدائرة، من توقيف شريكهم الرابع لضلوعه في نفس القضية.

وبعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه بهم الأربعة أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، حيث صدر في حقهم وفقا لإجراءات المثول الفوري أمر بالإيداع، استنادا لذات المصدر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى