مجتمع

تيارت: ترقب توزيع أزيد من 2200 سكن عمومي إيجاري

يرتقب توزيع أزيد من 2.200 سكن عمومي ببلدية تيارت مع بداية السنة المقبلة، حسبما أعلن عنه والي الولاية محمد أمين درامشي.

وسيتم توزيع 2.205 سكن عمومي ايجاري ببلدية تيارت مع بداية العام المقبل فيما توجد قائمة المستفيدين قيد الدراسة والتدقيق من أجل أن يستفيد من هذه السكنات مستحقوها، كما أوضح نفس المسؤول في تصريح للصحافة مساء أمس الاثنين في ختام زيارته التفقدية للعديد من المشاريع التنموية بعاصمة الولاية.

وأبرز الوالي أن “ولاية تيارت عرفت تداركا للتأخر في توزيع السكنات وإنجازها بعد الركود الذي كانت تعرفه من قبل نتيجة توقف الورشات وحتى التوزيع لما مجموعه 8.256 سكنا عموميا إيجاريا حيث تم توزيع 3.384 سكنا من نفس الصيغة منذ شهر فبراير الماضي”.

وستتم عملية توزيع هذه السكنات تزامنا وإحياء المناسبات الوطنية القادمة مع أخذ الاحتياطات الخاصة بالوقاية من تفشي فيروس كورونا خلال نشر القوائم التي تحتوي على عدد كبير من المستفيدين.

وأكد والي تيارت أنه سيتخذ “خلال الأيام القادمة قرارات مهمة” بشأن الكثير من الهياكل الثقافية المغلقة والتي تحتاج الى تهيئها وإعادتها إلى الاستغلال منها قاعة سينما سرسو التي سيتم انجاز بطاقة تقنية من أجل ترميمها ووضعها في خدمه الفرق المسرحية بالولاية، مشيرا إلى أن الولاية ستستفيد قريبا من مقر المكتبة الرئيسية لتفتح أبوابها بعد حوالي شهر والذي كان محل معاينة خلال هذه الزيارة.

وركز السيد درامشي أثناء زيارته للعديد من المنشآت الشبانية والرياضية على ضرورة فتح المنشآت والهياكل المغلقة التابعة لمختلف القطاعات والتي لها علاقة بالشباب حيث أمر مدير الشباب والرياضة بإحصاء هذه المنشآت التي ” ستكون محل استغلال في الأسابيع القادمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق