آخر الأخبارأخبار الوطن

تيارت: مرسيدس بنز تسّلم أزيد من 1000 سيارة لعدد من الهيئات العمومية والمؤسسات الخاصة

سلمت الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة مرسيدس بنز لعين بوشقيف (ولاية تيارت) والتابعة لوزارة الدفاع الوطني اليوم الثلاثاء 1.048 سيارة متعددة المهام والأصناف لعدد من الهيئات العمومية والمؤسسات الخاصة.

وأبرز المدير العام بالنيابة للشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامات مرسيدس بنز لعين بوشقيف، كريم خروبي، خلال مراسم التسليم التي أشرف عليها رئيس مجلس إدارة الشركة اسماعيل كريكو أن هذه الحصة تتضمن 566 سيارة استلمتها وزارة الدفاع الوطني ممثلة في المديرية المركزية للعتاد، منها 443 سيارة رباعية الدفع و123 سيارة من صنف سبرنتر. كما استلمت المديرية العامة للأمن الوطني 171 سيارة من الصنفين المذكورين منها سيارات الإسعاف والنقل.

واستلمت المديرية العامة للحماية المدنية من جهتها 104 سيارة منها 34 سيارة إطفاء رباعية الدفع و68 حافلة لنقل الأشخاص، فيما استلمت المديرية العامة للغابات 80 سيارة إطفاء في إطار الاتفاقية السارية بين الطرفين، بالإضافة إلى 69 سيارة تم تسليمها لمتعاملين خواص.

وأشار ذات المصدر إلى أن الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة مرسيدس بنز بعين بوشقيف تابعت نشاطها بشكل عادي خلال هذه الفترة الصحية الاستثنائية التي تمر بها البلاد، حيث استمرت في الإنتاج ودعمت قطاع الصحة بما يزيد عن 200 سيارة إسعاف منذ بداية السنة الجارية، منها 58 سيارة تم استلامها ضمن الحصة المستلمة من طرف مديريات الصحة والإدارة المحلية لولايات قسنطينة والأغواط وبسكرة المدية والمسيلة.

يذكر أن الشركة الجزائرية لصناعة السيارات من علامة مرسيدس بنز بعين بوشقيف انتجت منذ إنشائها سنة 2014 أكثر من 21 ألف سيارة من مختلف الأنواع والأصناف.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى