مجتمع

تيبازة: حجز كمية من المخدرات الصلبة بحوزة مسبوق قضائي و إيداعه الحبس المؤقت

تمكّنت مصالح أمن دائرة بوسماعيل بولاية تيبازة من حجز كمية من المخدرات الصلبة لدى مسبوق قضائي متورط بترويجها، حسبما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان لخلية الإعلام لأمن ولاية تيبازة.

و أوضح البيان أنه على إثر معلومات وردت إلى قوات الشرطة بأمن دائرة بوسماعيل، مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات الصلبة من نوع (تشوشنا) بمدينة بوسماعيل، تم إعداد خطة محكمة أسفرت عن توقيف المشتبه فيه وبحوزته علبة 08 رزم تحتوي على مسحوق أبيض من مخدر صلب (تشوشنا).

و بعد التحريات و تفتيش منزل المدعو “أ .أ” البالغ من العمر 24 سنة و مسبوق قضائي بوسط مدينة بوسماعيل -يضيف البيان- أثمرت العملية عن إسترجاع كمية من المخدرات الصلبة و المؤثرات العقلية تتمثل في رزمة ملفوفة في قطعة بلاستيك بها مسحوق بني فاتح وزنه 14.4غ، حيث تم إرسال عينتين إلى مخبر الشرطة لتحديد نوعية  المخدرات الصلبة و كمية من الأقراص المهلوسة مختلفة الأنواع إلى جانب مبالغ مالية .

و بعد إتمام إجراءات التحقيق، تم تقديم المشتبه فيه أمام نيابة محكمة القليعة وتفحص الملف من قبل قاضي التحقيق الذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت، حسب نفس البيان الذي أكد أن أمن ولاية تيبازة مجند لمحاربة الجريمة الحضرية، لاسيما فيما تعلق بمكافحة ترويج المخدرات في الوسط الحضري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى