مجتمع

تيزي وزو: وفاة شخصين واصابة 27 آخرين في انقلاب حافلة نقل المسافرين

لقي شخصان حتفهما وجرح 27 آخرون في انقلاب حافلة لنقل المسافرين وقع أمس الأحد في منطقة بوزقن في الجنوب الشرقي لتيزي وزو, حسبما أفادت به اليوم الاثنين حصيلة نهائية لمديرية الحماية المدنية.

واوضح ذات المصدر أن الحادث وقع في حدود الساعة السادسة مساء في مخرج جسر بين “أسيف أوسردون” والطريق اللوائي 251 أدى إلى وفاة امرأة تبلغ من العمر 47 سنة ورجل عمره 30 سنة في عين المكان.

وأضاف ذات المصدر أن الجرحى (27 شخصا) تم إجلاؤهم إلى المؤسسة الاستشفائية العمومية لبلدية عزازقة والعيادة المتعددة الخدمات لقرية “لوظة ببوزقن باستخدام وسائل الحماية المدنية.

وحسب ذات المصدر فقد جندت الحماية المدنية لإسعاف وإجلاء الضحايا الوسائل العملياتية لوحدات الحماية المدنية لبوزقن وعين الحمام وعزازقة زيادة على وسائل الوحدة الرئيسية لتيزي وزو.

وجرت العملية “بحضور المدير اللوائي للحماية المدنية ورئيس الوحدة الرئيسية للحماية المدينة لتيزي وزو ورؤساء وحدتي بوزقن وعزازقة.

وأشادت الحماية المدنية للولاية بالمواطنين لمناطق بوزقن وعزازقة لمساعدتهم وتجندهم إلى جانب أعوان الحماية المدينة والفرق الطبية للعيادة المتعددة الخدمات لبوزقن والمؤسسة العمومية الاستشفائية لعزازقة في التكفل بالضحايا”.

وأفادت حصيلة أولية أن شخصين لقيا حتفهما وأصيب 11 آخرون بجروح في انقلاب حافلة نقل المسافرين مساء الأحد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى