مجتمع

جامعة العلوم والتكنولوجيا لوهران محمد بوضياف: 3500 مقعد بيداغوجي لحاملي شهادة البكالوريا الجدد

يرتقب تخصيص زهاء 3.500 مقعد بيداغوجي بجامعة العلوم و التكنولوجيا محمد بوضياف لوهران للحائزين الجدد على شهادة البكالوريا برسم السنة الجامعية 2021-2022، حسبما علم من هذه المؤسسة للتعليم العالي.

وتم تخصيص هذا العدد من المقاعد البيداغوجية للحائزين على بكالوريا التي تم الإعلان عن نتائجها يوم الخميس وذلك في ستة ميادين وستة شعب وطنية توفرها جامعة العلوم والتكنولوجيا لوهران محمد بوضياف، حسبما أبرزه  الناطق الرسمي لهذه المؤسسة الجامعية معمر بودية.

وفيما يخص السنة الجامعية المقبلة، ترتقب جامعة العلوم والتكنولوجيا إدراج شعبة جديدة في التكوين “علم الأحياء الدقيقة التطبيقي”، حسبما أكده ذات المسؤول معلنا أنه نظرا للظرف الصحي الحالي سيتم للعام الثاني على التوالي تنظيم “أبواب مفتوحة” افتراضية انطلاقا من المنصة الرقمية للجامعة من 24 إلى 26 جويلية.

وستسمح الأبواب المفتوحة للزوار بالحصول على نظرة على الهياكل والدعائم التعليمية في التعليم العالي بما فيها المكتبات والنظام الوطني للتوثيق عن بعد (اس أن دال أل) ومخابر البحث، حسبما ذكره المكلف بالإعلام على مستوى جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وتم إعداد برنامج التسجيل الأولي و النهائي يمتد على خمسة مراحل، بحيث تكون الأولى من 27 جويلية إلى 8 أوت للتسجيل الأولي عبر الانترنت وتأكيد التسجيل الأولي ومعالجة بطاقات الرغبات وإعلان النتائج، فيما ستخصص المرحلة الثانية
من 9 إلى 16 أوت للمرشحين الذين لم يحصلوا على أي اختيار والمرحلة الثالثة من 4 إلى 6 سبتمبر للتسجيلات النهائية عن بعد والمرحلة الرابعة من 11 إلى 19 سبتمبر لمعالجة الحالات الخاصة على منصة “بروغرس” والخامسة افتتاح البوابة المتعلقة بالخدمات الجامعية، حسبما أشير إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق