آخر الأخبارأخبار التلفزيون

جريدة “الخبر” تُشيد بالاحترافية والرواج الإعلامي للموقع الإخباري للتلفزيون الجزائري

أشادت جريدة “الخبر” بالمستوى المهني والرواج الإعلامي الذي حققه” الموقع الإخباري للتلفزيون الجزائري “في الفترة الأخيرة من خلال مواكبته لمختلف الأحداث الوطنية، الإقليمية والدولية.

وتطرقت الجريدة في عددها الصادر اليوم إلى بروز” الموقع الإخباري للتلفزيون الجزائري” في وسط الإعلام الإلكتروني بالجزائر بشكل ملفت ، مشيرة أن “الموقع عرف خلال الأشهر الأخيرة نقلة نوعية”، معتمدة في ذلك على عدد المشتركين في صفحة فيسبوك الذي إرتفع إلى ثلاثة ملايين، بينما تضاعف عدد الزائرين إلى 25 مليونا شهريا“.

وفي هذا السياق ركز كاتب المقال في “جريدة الخبر ” على الديناميكية وحجم التفاعل الذي رافق تصريحات رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الأخيرة حول القضية الفلسطينية حيث” نالت حصة الأسد من المشاهدات والمتابعات على المنصات الإلكترونية التلفزيون الجزائري العمومي فمن بين 12 مليونا تابعوا النشاطات الرئاسية الأخيرة كاللقاء مع الصحافة والخطاب أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي للتلفزيون الجزائري”.

وقال كاتب المقال أن تصريحات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، التي ذكر فيها بمواقف الجزائر الثابتة من القضية الفلسطينية ضفرت” بـ 50 بالمائة من عدد القراءات والمشاهدات، أي ما لا يقل عن 6 ملايين”.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق