رياضة

جلسة عمل بين رئيس الفاف ورؤساء أندية الرابطة الأولى يوم الخميس

سيعقد الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، عمارة شرف الدين، سهرة يوم الخميس، جلسة عمل بالجزائر، مع رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، حسب ما أعلنت عنه اليوم الأربعاء الهيئة الاتحادية في بيان لها.

ويوضح نفس المصدر بأن هذا الاجتماع الأول منذ انتخاب شرف الدين يوم 15 أبريل الماضي، خلفا لخير الدين زطشي، سيكون مسبوقا بوجبة إفطار.

ويضيف البيان بأنه، خلال هذا الاجتماع، “سيستمع رئيس الفاف لانشغالات رؤساء الأندية الذين سيطرحون مشاكلهم خاصة من الجانب المالي، في عز الوضعية الصحية الناتجة عن تفشي جائحة كوفيد-19”.

 يختم بيان الفاف بما يلي:” يأتي هذا الاجتماع بعد أسبوع فقط من انعقاد أول اجتماع للمكتب الفيديرالي، و ذلك بناء على الطلبات الملحة للأندية الراغبة في ملاقاة الرئيس الجديد للفاف و تبادل الآراء معه في عدة مواضيع و إيجاد الحلول والقرارات التي من شأنها أن تساهم في انعاش الاحتراف بالجزائر”.

وكان رئيس الرابطة المحترفة، عبد الكريم مدوار قد عقد نهاية شهر أبريل الماضي اجتماعين مع رؤساء الأندية تم لالهما دراسة عدة نقاط تتعلق بالاحتراف و أيضا اقتراحات لجنة التفكير المجتمعة يوم 24 أبريل.

و تم تكليف هذه الأخيرة بإعداد دفتر يتضمن مختلف المشاكل التي تتخبط فيها الأندية و اقتراح الحلول الكفيلة بالمساهمة في الخروج من الأزمة التي تعاني منها كرة القدم المحترفة.

عقب انتخابه رئيسا للفاف، تعهد عمارة شرف الدين بإعادة النظر في طريقة الاحتراف “محسنا نظام المنافسة” الذي يضم حاليا 20 ناديا، تحسبا للموسم القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى