مجتمع

جيجل: إخماد جل الحرائق المشتعلة عبر الولاية

تمكنت عناصر الحماية المدنية مدعومة بحوامتين تابعتين للمجموعة الجوية للمديرية العامة للحماية المدنية وحوامة تابعة للجيش الشعبي الوطني من إخماد البؤر المشتعلة منذ يومين بمنطقة الطيانة ببلدية الجمعة بني حبيبي ( دائرة العنصر) حسبما علم اليوم الاثنين من المديرية المحلية للحماية المدنية.

واستنادا لذات المصدر فإن الدعم الذي تلقاه عناصر الحماية المدنية وأعوان محافظة الغابات من خلال حوامتين تابعتين للمجموعة الجوية للمديرية العامة للحماية المدنية وحوامة أخرى تابعة للجيش الشعبي الوطني يوم أمس الأحد مكن من السيطرة على حريق الطيانة ببلدية الجمعة بني حبيبي وإخماده.

وأضافت أنه بهذا التدخل تم إخماد جميع الحرائق السابقة عبر تراب الولاية والمشتعلة منذ التاسع من شهر أغسطس الجاري.

وأشار ذات المصدر إلى انه تم تسجيل صبيحة اليوم الاثنين تسجيل بؤرة جديدة للحرائق ببلدية سيدي عبد العزيز يتم العمل بالتنسيق مع مختلف الشركاء على إخمادها.

وتم تجنيد مختلف الإمكانيات البشرية والمادية للسيطرة على مجمل الحرائق التي عرفتها الولاية من خلال إقحام 16 وحدة عملية متواجدة عبر كافة إقليم الولاية بالإضافة إلى جهاز الرتل المتحرك لولايتي جيجل وميلة وكذا الدعم الكبير لوحدات الجيش الشعبي الوطني وأعوان الغابات مما مكن من وضع حد لهذه الحرائق وفق ما ذكره ذات المصدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى