مجتمع

جيجل: تفكيك شبكة وطنية مختصة في المتاجرة بالمخدرات

تمكن عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية جيجل من تفكيك شبكة وطنية مختصة في المتاجرة بالمخدرات.

وأوضح ذات المصدر أنه بفضل الاستغلال الأمثل لمعلومات مؤكدة تحصل عليها عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية جيجل مفادها وجود نشاط مشبوه لشبكة وطنية في مجال ترويج و بيع المخدرات، وبعد تفعيل عنصر الاستعلام تم تحديد هوية الرأس المدبر للشبكة الإجرامية و توقيفه.

وأضاف أن الأمر يتعلق بشاب (36 سنة) ينحدر من إحدى الولايات الغربية الحدودية تم ضبطه متلبسا وبحوزته كمية من المخدرات قدر وزنها الإجمالي بـ1 كلغ و 400غ، ليتم حجزها و تحويل المعني للمصلحة.

وبعد التحقيق في القضية تبين أن هذا الأخير يقوم بجلب تلك المخدرات من إحدى الولايات الغربية للوطن و بيعها رفقة شركائه على مستوى مدينة جيجل، ليتم تحديد هوية باقي أفراد الشبكة البالغ عددهم 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 38 و 42 سنة، حيث تم توقيف إثنين منهم و تحويلهما للمصلحة لاستكمال التحقيق.

وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق المشتبه فيهم تم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة لأجل “الشراء قصد البيع للمخدرات بطريقة غير شرعية”، حيث صدرت في حقهم جميعا أوامر بالإيداع رهن الحبس المؤقت، في حين تبقى الأبحاث متواصلة لتوقيف شريكهم الرابع المتواجد في حالة فرار ، مثلما جرى توضيحه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى