مجتمع

جيجل: توافد أكثر من 4 ملايين و نصف مصطاف على الشواطئ

سجلت مصالح الحماية المدنية بولاية جيجل توافد أزيد من 4,5 مليون مصطاف على شواطئ الولاية إلى غاية الخامس من شهر سبتمبر الجاري حسب ما علم اليوم الاثنين من ذات المصالح.
واستنادا لنفس المصدر فإن جهاز حراسة الشواطئ الخاص بعناصر الحماية المدنية والذي تم وضعه تحت الخدمة في الفاتح من يوليو المنصرم إلى غاية الخامس والعشرين منه ( تاريخ قرار غلق الشواطئ) ثم عودته للعمل بتاريخ 25 أغسطس المنصرم بعد تخفيف إجراءات الحجر و فتح الشواطئ، سجل توافد أكثر من 4,5 مليون مصطاف على الشواطئ الأربع والثلاثين المسموح بها السباحة عبر تراب الولاية .
وأبرز في هذا السياق بأنه تم تسجيل خلال العشر أيام الأخيرة فقط من إعادة فتح الشواطئ أزيد من 1,7 مليون مصطاف في حين تم إنقاذ 2321 شخص من الغرق.
و أضاف أن شاطئ الصخر الأسود ببلدية العوانة احتل في هذه الفترة ” الريادة” من حيث عدد المصطافين الذين توافدوا عليه بتعداد يزيد عن 400 ألف مصطاف يليه شاطئ بني بلعيد ببلدية خيري واد عجول بنحو 315 ألف زائر متبوعا بشاطئي الكهوف
العجيبة ببلدية زيامة منصورية و كتامة بعاصمة الولاية ب 265 ألف و 229 ألف مصطاف على التوالي.
تجدر الإشارة إلى أن جهاز حراسة الشواطئ الخاص بعناصر الحماية المدنية يواصل مهامه إلى غاية نهاية شهر سبتمبر الجاري ، مثلما تمت الاشارة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى