آخر الأخبار

حجز أزيد من 10 قناطير من الكيف المعالج بولاية بشار

أفاد بيان اليوم الأربعاء الـ 10 مارس 2020  لوزارة الدفاع الوطني بالجزائر أن مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي, تمكنت  أمس الثلاثاء, من حجز كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ  10 قناطير و 50 كلغ بمنطقة بني ونيف الحدودية بولاية (بشار).

وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار محاربة الجريمة المنظمة وفي سياق العمليات المتواصلة الهادفة لإفشال محاولات الاتّجار بالمخدرات ببلادنا وبفضل استغلال المعلومات, حجزت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي, يوم 10 مارس 2020 بمنطقة بني ونيف الحدودية بولاية بشار/الناحية العسكرية الثالثة, كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ 10 قناطير و 50 كيلوغرام”.

وفي نفس السياق, أوقفت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي, بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بتلمسان /الناحية العسكرية الثانية, “أربعة (04) تجار مخدرات بحوزتهم 9 كيلوغرام من الكيف المعالج, في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بورقلة/الناحية العسكرية الرابعة, ثلاثة (03) تجار مخدرات بحوزتهم 2,18 كيلوغرام من نفس المادة بالإضافة إلى 1.126 قرص مهلوس”.

من جهة أخرى, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بعين قزام/الناحية العسكرية السادسة, “ثلاثة (03) أشخاص وحجزت مركبتين (2) و1,75 طن من المواد الغذائية, في حين تم توقيف 37 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وبرج باجي مختار وورقلة”.

                                                                                 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق