مجتمع

حجز أزيد من 23 كلغ من المخدرات وأكثر من 17 ألف مؤثر عقلي بالعاصمة

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر، ممثلة في فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي للمخدرات بالمقاطعة الشرقية للشرطة القضائية، من حجز أزيد من 23 كلغ من المخدرات وأكثر من 17 ألف مؤثر عقلي، حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان لذات المصالح.

وجاء في البيان: “تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر، ممثلة في فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي للمخدرات بالمقاطعة الشرقية للشرطة القضائية، من إيقاف وتفكيك شبكة إجرامية منظمة تختص في الترويج والمتاجرة بالمخدرات والمؤثرات العقلية مع التزوير واستعمال المزور في محررات إدارية”.

وأضاف المصدر ذاته أن “القضية تمت معالجتها تحت إشراف النيابة المختصة إقليميا، مكنت من إيقاف (04) أشخاص مشتبه بهم تتراوح أعمارهم بين 27 و41 سنة، إلى جانب ضبط وحجز (23 كلغ و550 غ) من المخدرات من نوع القنب الهندي و(17520) كبسولة من المؤثرات العقلية”.

كما مكنت العملية من “حجز مركبة سياحية كانت تستغل في نقل الممنوعات لملف قاعدي مزور ومبلغ مالي بالعملة الوطنية قدره (100.000) دج و(05) هواتف نقالة”.

وأشار البيان إلى أن “الفرقة المحققة قدمت المشتبه بهم أمام السيد وكيل الجمهورية المختص إقليميا بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى