مجتمع

حجز 6 كلغ من الكيف المعالج بولاية باتنة

حجزت عناصر الدرك الوطني ببلدية سقانة في ولاية باتنة، 6 كلغ من الكيف المعالج مع توقيف شخصين أحدهما مسبوق قضائيا ومبحوث عنه، حسبما أفادت به الأمس الخميس المجموعة الإقليمية لهذا السلك الأمني.

وأوضح المصدر، أن العملية تمت وفق معلومات مؤكدة وردت إلى الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بعين التوتة ومكن استغلالها الجيد من طرف وحدات كتيبة عين التوتة وفرقة الأبحاث للدرك الوطني ببريكة، من رصد تحركات المشتبه به البالغ من العمر 40 سنة، ليتم توقيفه على متن مركبة كانت بصدد الخروج من مدينة بريكة باتجاه سقانة.

وقد تم العثور داخل المركبة بعد تفتيشها بدقة على 12 رزمة من الكيف المعالج، تحتوي كل واحدة على 5 صفائح بإجمالي 6 كلغ كانت مخبأة بإحكام داخل السيارة وعلى مبلغ مالي بقيمة 150 ألف دج من العائدات الإجرامية بالإضافة إلى حجز الوسائل المستعملة في الجريمة، وفق ما ذكره ذات المصدر.

ومواصلة للتحقيق بعد توقيف المعني واقتياده إلى مقر الفرقة لاستكمال التحقيق، تم توقيف المشتبه به الثاني البالغ من العمر 43 سنة مسبوق قضائيا ومبحوث عنه تبعا لأمر قضائي صادر عن محكمة عنابة، عن “تهمة المتاجرة بالذخيرة” وهو متورط أيضا في قضية الحال، يضيف ذات المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق