أخبار التلفزيونصحة وجمال

حملة للتبرع بالدم بالتلفزيون الجزائري

تعزيزا للحملة الوطنية للتبرع بالدم، نظم التلفزيون الجزائري اليوم الخميس الـ 23 أفريل 2020،  بالتنسيق مع  الوكالة الوطنية للدم و الهلال الأحمر الجزائري،حملة للتبرع بالدم بمقر المؤسسة.

الحملة عرفت إقبالا معتبرا من قبل عمال التلفزيون، أين تم تسخير طاقم طبي وشبه طبي يضمن معاينة قبلية وبعدية للمتبرعين قبل أن يتم فحص الدم واستخلاص مشتقاته من كريات بيضاء وحمراء وبلازما وتوجهيها للمرضى المحتاجين.

و ثمن المسعف المتطوع بالهلال الأحمر الجزائري “عثمان كواشي” إقبال عمال التلفزيون على هذه الحملة  كما حث جميع الجزائريين على المشاركة في مثل هذه المبادرات النبيلة .
من جهتها نوهت السيدة “كاهية سهام ” التقنية بمستشفى سليم زميرلي بالحراش،  بالإقبال الكبير لعمال التلفزيون على المشاركة في هذه الحملة مبرزة أهمية هذه العملية باعتبارها حاجة ملحة في مثل هذه الظروف.

تأتي هذه المبادرة ترسيخا لثقافة التبرع بالدم عند عمال التلفزيون، و تكثيف العمل التضامني لمجابهة فيروس كورونا من خلال تنظيم حملات للتبرع، ومد بنوك الدم عبر مختلف المستشفيات بأكياس هذه المادة الحيوية، بهدف التخفيف من معاناة المرضى وسد العجز المسجل في ظل انتشار جائحة كورونا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق