مجتمع

حوادث المرور: وفاة 12 شخصا وإصابة 201 آخرين خلال 24 ساعة الأخيرة

لقي 12 شخصا مصرعهم وأصيب 201 آخرون بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة، تم تقديم الإسعافات الأولية لهم في مكان الحوادث ثم تحويلهم إلى المستشفيات المحلية، وذلك إثر وقوع عدة حوادث مرور عبر عدة ولايات من الوطن خلال 24 ساعة الأخيرة، حسب ما أفاد به، اليوم الأحد، بيان للحماية المدنية.

وأوضح المصدر ذاته, أن أثقل حصيلة سجلت بولاية قسنطينة بوفاة 03 أشخاص وإصابة 02 آخرين, إثر انقلاب سيارة واصطدامها بموقف للحافلات بالطريق الوطني رقم 02 بمنطقة زهانة, بلدية ودائرة عين عبيد.

وعلى إثر التقلبات الجوية التي سجلت ليلة أمس على مستوى ولايات غرب الوطن الشلف، عين الدفلى وتيسمسيلت، والمتعلقة بالتساقط الغزير للأمطار لاسيما بولاية الشلف, قام أعوان الحماية المدنية خلال نفس الفترة الممتدة بانتشال 7 جثث، بواد مكناسة بمنطقة سيدي لعروسي ببلدية واد سلي، في حين تتواصل عملية البحث عن 03 أشخاص آخرين مفقودين.

من جهة أخرى، قامت مصالح الحماية المدنية بتقديم الإسعافات الأولية لـ16 شخص مختنقين على إثر استنشاقهم لغاز أحادي أكسيد الكربون CO المنبعث من أجهزة التدفئة داخل المنازل عبر عدة ولايات من الوطن، تم التكفل بالضحايا.

كما تدخلت ذات المصالح على إثر “تسرب للغاز تبعه حريق بعمارة ببلدية برحال، خلف إصابة 04 أشخاص بحروق من الدرجة الثانية تم نقلهم للمستشفى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى