مجتمع

حوادث المرور: وفاة 16 شخصاً وإصابة 333 آخرين بجروح خلال 24 ساعة الأخيرة

توفي 16 شخصا و أصيب 333 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، جراء حوادث مرور وقعت بعدة ولايات من الوطن خلال ال24 ساعة الأخيرة، حسب ما أفادت به، اليوم الأحد، المديرية العامة للحماية المدنية في بيان لها. 

وأوضح ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية وهران بوفاة 4 أشخاص ثم تلمسان بوفاة 3 أشخاص مع إصابة اثنين (2) آخرين، فأدرار بوفاة شخصين (2) وإصابة اثنين (2) آخرين بجروح.

من جهة أخرى ذكر نفس المصدر أن مصالح الحماية المدنية لولاية بومرداس سجلت وفاة شخص واحد (1) غرقا ببركة مائية بالمكان المسمى قرية شرقية ببلدية بن شود، دائرة دلس، حيث تم تحويل الجثة إلى المركز الصحي لبن شود.

كما قامت وحدات الحماية المدنية بإخماد (4) حرائق حضرية، صناعية ومختلفة على مستوى ولايات المدية، سكيكدة، ميلة، تمنراست و برج بوعريريج، حيث خلفت هذه الحرائق وفاة شخص (1) بولاية سكيكدة على إثر حريق شب بمنزل فردي بالمكان المسمى مزرعة أينال أحمد ببلدية سكيكدة.

كما تدخل أعوان الحماية المدنية لولاية برج بوعريريج من أجل تقديم الإسعافات الأولية وتحويل لـ9 أشخاص مصابين بحروق خفيفة على إثر انفجار مبرد محرك حافلة على مستوى الطريق السيار شرق-غرب ببلدية الياشير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى