مجتمع

حوادث المرور : وفاة 6 أشخاص وإصابة 128 آخرين خلال ال24 ساعة الاخيرة

لقي ستة أشخاص حتفهم و أصيب 128 آخرون بجروح في 139 حادث مرور عبر مختلف جهات الوطن خلال ال24 ساعة الاخيرة، حسب ما أفادت به اليوم الاثنين مصالح الحماية المدنية.

ومن جانب آخر، ذكر المصدر ذاته أنه تم تسجيل وفاة  شخص يبلغ من العمر 37 سنة مختنق بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من موقد داخل منزله العائلي المتواجد بحي 30 مسكنا ببلدية و دائرة سيدي علي بن يوب بولاية سيدي بلعباس.

كما تم اسعاف و إنقاذ 8 اشخاص كانوا يعانون من صعوبات وضيق في التنفس جراء استنشاقهم لغاز احادي الكربون المنبعث من مختلف أجهزة التدفئة وسخانات المياه عبر كل من ولايات سطيف، ميلة، المدية و النعامة. و تم تكفل بالضحايا في عين المكان و تحويلهم الى المستشفيات المحلية من قبل الحماية المدنية.

وبشأن الحرائق، تدخلت عناصر الحماية المدنية من أجل إطفاء 3 حرائق حضرية و مختلفة بكل من ولايات  تيبازة، برج بوعريريج و تيارت. و أدت هذه الحرائق الى اصابة شخصين بجروح على اثر حريق شب داخل مستودع لتخزين قطع الغيار متواجد بالقرب من محطة الخدمات على الطريق الوطني رقم 05، ببلدية و دائرة برج بوعريريج.

وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا كوفيد-19 ، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة عبر كافة التراب الوطني بـ 52 عملية تحسيسية لفائدة المواطنين تحثهم وتذكرهم بضرورة احترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الاجتماعي، الإضافة إلى القيام بـ 11 عمليات تعقيم عبر المنشأة و الهياكل عمومية و خاصة المجمعات السكنية و الشوارع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى