مجتمع

حوادث المرور: وفاة 6 أشخاص وإصابة 254 آخرين بجروح خلال 24 ساعة الأخيرة

لقي 6 أشخاص حتفهم وأصيب 254 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حوادث مرور سجلت خلال ال24 ساعة الأخيرة على مستوى عدة ولايات من الوطن، حسب ما أوردته اليوم الاثنين حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وأوضح البيان أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية توقرت بوفاة شخصين وإصابة 7 آخرين على إثر اصطدام بين سيارتين على مستوى المكان المسمى بئر السبع، بلدية بن ناصر.

كما تدخل عناصر الحماية المدنية من أجل تقديم الإسعافات الأولية لـ17 شخصا أصيبوا باختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون بكل من المدية, الجزائر العاصمة، باتنة وجيجل.

كما تمكنت وحدات الحماية من إخماد 5 حرائق حضرية وصناعية بكل من تيبازة, البليدة, وتلمسان، فيما تسبب حريق شب داخل  ورشة لبناء السكنات ببلدية تيزي وزو في إصابة شخص بحروق خفيفة و5 آخرين بضيق في التنفس.

وخلال نفس الفترة، تدخلت فرق الحماية المدنية بولاية تلمسان صبيحة اليوم في حدود الساعة 03 و45 دقيقة لإخماد حريق اندلع في أحد أقسام مستودع لتخزين حفاضات الأطفال.

من جهة أخرى, تتواصل جهود إخماد حريق بولاية تيبازة نشب بمخزن لتخزين الحليب الجاف تابع لشركة ببلدية بورقيقة، حيث تمكنت الوحدات من إنقاذ كمية معتبرة من مادة مسحوق الحليب ومنعت انتشار ألسنة النار لأجزاء أخرى من المخزن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى