مجتمع

حوادث المرور : وفاة 9 أشخاص وإصابة 22 آخرين خلال الـ48 ساعة الأخيرة

لقي 9 أشخاص حتفهم وأصيب 22 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في 10 حوادث مرور على مستوى جهات الوطن خلال الفترة الممتدة من 12 الى 14 مارس الجاري، حسب ما أفادت به اليوم السبت مصالح الحماية المدنية.

وذكرت ذات المصالح أن وحداتها تدخلت من أجل نقل شخصين (2) متوفين على اثر استنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من جهاز التدفئة داخل مسكنهم الكائن بحي جنان التفاح، بلدية ودائرة سوق أهراس.
كما تدخلت عناصر الحماية المدنية لتقديم الإسعافات الأولية لـ 14 شخصا أصيبوا باختناق جراء استنشاقهم غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من وسائل التدفئة وسخانات المياه، وذلك بكل من ولاية سوق أهراس، المدية، سطيف، قسنطينة، الجلفة والنعامة، حيث تم التكفل بالضحايا بعين المكان وتحويلهم الى المستشفيات.

من جانب آخر، تدخلت مصالح الحماية المدنية من اجل اطفاء 10 حرائق حضرية ومختلفة بكل من بومرداس، البليدة، تيارت، المدية، برج بوعريريج، عنابة، تمنراست وتندوف، حيث تسبب الحريق الذي شبت بمسكن بحي البسلاق ببلدية تندوف في إصابة شخصين (2) بضيق في التنفس الى جانب إصابة شخص واحد بحروق من الدرجة الثانية على اثر حريق شب بشقة بحي بوقنطاس ببلدية عنابة، حيث تم التكفل بالضحايا وتحويلهم إلى المستشفيات المحلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى