مجتمع

حوادث المرور: 11 ضحية و 30 مصاب خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

أفادت مصالح الحماية المدينة بالجزائر اليوم الاربعاء الـ01 يناير 2020، أن 11 شخصا  لقوا مصرعهم وأصيب 30 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة جراء 7 حوادث مرور وقعت خلال الـ24 ساعة الاخيرة بمناطق متفرقة من الجزائر.

وأوضح ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية غرداية (جنوب الجزائر) , حيث توفي 6 أشخاص وأصيب آخر على إثر اصطدام سيارة من الوزن الخفيف بشاحنة على الطريق الوطني رقم 33 ببلدية القرارة, بينما تسبب حادث آخر بولاية بسكرة في وفاة 3 أشخاص على إثر اصطدام سيارتين من الوزن الخفيف على الطريق الوطني رقم 46 ببلدية لغروس, حيث تم تحويل الضحايا الى القطاعات الصحية المحلية من طرف أعوان الحماية المدنية.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة من أجل تقديم الاسعافات الأولية لـ24 شخصا أصيبوا باختناقات جراء استنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من وسائل التدفئة وسخانات المياه, وهذا بكل من ولايات قسنطينة, الجلفة, سطيف, تلمسان, المسيلة, تبسة والبويرة, في حين تم تسجيل وفاة شخص يبلغ من العمر 57 سنة إثر إصابته بتسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون المتسرب من المدفئة داخل مسكنه المتواجد بالمكان المسمى لعيايدة ببلدية قجال, ولاية سطيف.

وتدخلت ذات المصالح من أجل إخماد 6 حرائق حضرية ومختلفة بكل من بشار, عين تموشنت, ميلة, المدية, عنابة وتسمسيلت, وتمكنت من السيطرة على هذه الحرائق و منع انتشارها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق