مجتمع

حوادث المرور: 13 ضحية و 30 مصاب خلال الـ48 ساعة الاخيرة

ذكرت مصالح الحماية المدينة بالجزائر في بيان لها اليوم السبت الـ28 ديسمبر 2019ـن 13 شخصا  لقوا حتفهم واصيب 30 اخرون بجروح متفاوتة في عدة حوادث مرورية سجلت عبر مختلف ولايات الوطن خلال الـ48 ساعة الاخيرة.
وتم تسجيل اثقل حصيلة على مستوى ولاية الوادي (جنوب الجزائر)  بوفاة 05 أشخاص وإصابة 06 آخرين بجروح على اثر اصطدام بين سيارة من الوزن الخفيف و شاحنة على مستوى الطريق
الوطني رقم 48 بلدية و دائرة الرقيبة.
كما تدخلت عناصر الحماية من أجل إنقاد 24 شخصا اصيبوا باختناق بغاز أحادي  أكسيد الكربون الخطير المنبعث من اجهزة التدفئة داخل منازلهم بكل من ولايات  قسنطينة, البيض, سطيف, الجزائر, غرداية, حيث تم التكفل بالضحايا و نقلهم في  حالة مستقرة إلى المستشفيات المحلية. في حين على مستوى ولاية أم البواقي تم تسجيل وفاة شخص متسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من جهاز تدفئة داخل منزل  سكني بحي الأوراس ببلدية عين البيضاء.
من جهة اخرى, تدخلت مصالح الحماية المدنية من اجل إخماد 5 حرائق حضرية و صناعية بكل من ولايات بجاية, سكيكدة, عين الدفلى, مستغانم و البليدة حيث أدت هذه الحرائق بولاية قسنطينة الى إصابة شخص بحروق خفيفة وكذا 5 أشخاص بصعوبة في التنفس من جراء استنشاق دخان الحريق,على اثر نشوب حريق بشقة بحي علي منجلي ببلدية الخروب, تم التكفل بالضحايا و نقلهم الى المستشفى المحلي.
كما تدخل أعوان الحماية المدنية لولاية عين الدفلى لنقل شخص متوفي على إثر انفجار لقارورتين (2) لغاز الأستيلين و قارورة غاز محرك ثلاجة على مستوى ورشة لتصليح الأجهزة الكهرومنزلية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق