مجتمع

خنشلة: تعليق الدراسة بجامعة عباس لغرور لمدة أسبوع لدواعي صحية

أصدرت إدارة جامعة عباس لغرور بخنشلة اليوم السبت قرارًا يقضي بتعليق الدراسة لمدة أسبوع بكامل الكليات التابعة لها وذلك لدواعي صحية، حسب ما أفادت به اليوم السبت نيابة إدارة الجامعة للبيداغوجيا.

وجاء في بيان صادر عن إدارة جامعة عباس لغرور، أنه تقرر بعد اجتماع لأعضاء الخلية المكلفة بإعداد البروتوكول الصحي الخاص بتسيير السنة الجامعية 2021- 2022 في ظل جائحة كورونا “تعليق كافة النشاطات البيداغوجية بما فيها امتحانات السداسي الأول لمدة أسبوع”.

وقد استثنت إدارة الجامعة طلبة الماستر 2 بكافة الكليات من تطبيق هذا القرار، حيث أبقت على مواصلة إجراء الامتحانات خلال الفترة الممتدة ما بين 23 و27 جانفي 2022 بالنسبة لهذه الفئة من الطلبة وفقًا للبرنامج المعلن عنه سابقًا مع التشديد على تطبيق بروتوكول صحي صارم.

كما تمّ على إثر الاجتماع الذي ترأسه مدير جامعة عباس لغرور البروفيسور، عبد الواحد شالة، وحضره الأمين العام للجامعة ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات والمدير الولائي للخدمات الجامعية ومدراء الإقامات الجامعية والأطقم الطبية العاملة بالقطاع وممثلي الفروع النقابية للأساتذة وممثلي العمال والتنظيمات الطلابية اتخاذ قرار يقضي ببرمجة اجتماع استثنائي آخر يوم الخميس المقبل لدارسة إمكانية اتخاذ قرار بتمديد مدة تعليق الدراسة بالجامعة أو مواصلتها وفقًا للتطورات الصحية الحاصلة خلال الأسبوع الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى