مجتمع

خنشلة: توزيع 204 سكنات عمومية إيجارية بالحامة مطلع 2021

ستوزع حصة سكنية تتكون من 204 وحدات ذات طابع عمومي إيجاري ببلدية الحامة ولاية خنشلة “مطلع سنة 2021 “، حسب ما استفيد اليوم الأربعاء من مصالح الولاية.

وأوضح ذات المصدر بأنه سيتم توزيع هذه الحصة السكنية على مستحقيها بعد الانتهاء من دراسة الطعون الكتابية من طرف لجنة الطعن التي فتحت مكتبا مخصصا لاستقبال الطعون على مستوى مقر ولاية خنشلة بداية من اليوم وإلى غاية 16 من شهر ديسمبر وذلك تطبيقا لأحكام المادة 41 من المرسوم التنفيذي رقم08-142 المؤرخ في 11مايو 2020 المحدد لقواعد منح السكن العمومي الإيجاري.

وذكرت مصالح ولاية خنشلة بأنه تم مساء أمس الثلاثاء نشر القائمة الاسمية المؤقتة للمرشحين للاستفادة من حصة 204 وحدات سكنية ذات طابع عمومي إيجاري ببلدية الحامة والتي تضم 86 مرشحا من فئة أكثر من 35 سنة و97 شخصا آخرا من فئة أقل من 35 سنة يضاف إليهم 21 شخصا مرشحا للاستفادة من ذات السكنات ضمن فئة متقاعدي الجيش الوطني الشعبي.

وكان والي خنشلة على بوزيدي، قد زار الأسبوع المنصرم ورشة إنجاز المشروع السكني 204 وحدات ذات طابع عمومي إيجاري حيث أعطى تعليمات إلى مسؤولي المقاولة المكلفة بإنجاز المشروع تقضي بضرورة رفع جميع التحفظات التقنية التي كانت محل معاينة في أقرب الآجال مع إتمام أشغال التهيئة الخارجية الخاصة بحصص أشغال تهيئة الأرصفة وتعبيد الطرقات وتركيب وتشغيل أعمدة الإنارة العمومية تحسبا لتوزيع السكنات على مستحقيها مطلع سنة 2021 حسب ذات المصدر.

وتعتزم مصالح ولاية خنشلة خلال السداسي الأول من سنة 2021 توزيع قرابة 2500 وحدة سكنية ذات طابع عمومي إيجاري تقع ببلديات كل من خنشلة والحامة وعين الطويلة وانسيغة وششار وأولاد رشاش بعدما شارفت أشغال التهيئة الخارجية لأغلبية هذه المشاريع السكنية على نهايتها حسب ما تمت الإشارة إليه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى