مجتمع

خنشلة: توزيع 639 سكن عمومي إيجاري بششار خلال الثلاثي الأول من سنة 2021

ستوزع 639 وحدة سكنية ذات طابع عمومي إيجاري ببلدية ششار (ولاية خنشلة) خلال الثلاثي الأول من سنة 2021، حسبما استفيد اليوم الأحد من مصالح الولاية.

واستنادا لذات المصدر ستوزع هذه الحصة السكنية على مستحقيها بعد الانتهاء من دراسة الطعون الكتابية الخاصة بقائمة المستفيدين من طرف لجنة الطعن التي شرعت في عملها منذ يوم الثلاثاء الفارط وإلى غاية نهاية شهر ديسمبر الجاري.

وأوضحت مصالح ولاية خنشلة بأن نشر القائمة الاسمية المؤقتة للمرشحين للاستفادة من حصة 639 وحدة سكنية ذات طابع عمومي إيجاري ببلدية ششار تم عن طريق الوسائط الاجتماعية لتفادي تجمع المواطنين أمام مقري البلدية والدائرة في إطار التدابير الاحترازية الخاصة بتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وأضافت بأن قائمة المستفيدين من ذات الحصة السكنية تضم 329 مرشحا من فئة أكثر من 35 سنة و310 شخصا آخر من فئة أقل من 35 سنة يضاف إليهم 78 شخصا مرشحا للاستفادة من ذات السكنات تم وضعهم ضمن القائمة الاحتياطية.

وكشفت ذات المصالح بأن توزيع هذه الحصة السكنية ستتبعه عمليات أخرى مماثلة تشمل تسليم مفاتيح 120 وحدة سكنية أخرى من ذات الصيغة “قبل نهاية السداسي الأول من سنة 2021” و500 سكن آخر قبل نهاية نفس السنة بالإضافة إلى 800 قطعة أرضية ضمن التجزئات الاجتماعية.

وتعتزم مصالح ولاية خنشلة خلال السداسي الأول من سنة 2021 توزيع أزيد من 2500 وحدة سكنية ذات طابع عمومي إيجاري تقع ببلديات خنشلة والحامة وعين الطويلة وانسيغة وششار وأولاد رشاش بعدما شارفت أشغال التهيئة الخارجية لأغلبية هذه المشاريع السكنية على نهايتها، حسبما تمت الإشارة إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى