مجتمع

خنشلة: فتح مركزين بريديين جديدين بعاصمة الولاية قبل نهاية 2020

سيدخل حيز الخدمة مركزان بريديان جديدان ببلدية خنشلة “قبل نهاية سنة 2020″، حسبما أفاد به اليوم الخميس المدير الولائي للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، نوار بلقاسم.

وصرح ذات المسؤول لوكالة الانباء الجزائرية، بأن أشغال إنجاز مركزين بريديين بالقطب العمراني الجديد لبلدية خنشلة، توشك على نهايتها على أن يتم استلامها ووضعها حيز الخدمة خلال الثلاثي الأخير من سنة 2020.

وأضاف المتحدث، أنه من شأن فتح المركزين البريديين الجديدين رفع نسبة التغطية إلى مركز بريدي لكل 8.500 مواطن بعدما كانت تصل إلى مركز بريدي لكل 12.500 نسمة نهاية سنة 2016، مشيرا إلى أن أشغال إنجاز مركز بريدي جديد لبلدية ششار تعرف العديد من العقبات التي حالت دون إنطلاق المشروع بسبب نزاع مع بعض المواطنين بخصوص الطبيعة القانونية لأرضية المشروع.

وأفاد مدير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية لولاية خنشلة أنه سيتم في إطار مساعي تحسين الخدمة العمومية توسيع مقر مركز البريد لبلدية يابوس وإعادة تأهيل وترميم المركزين البريديين ببلديتي بوحمامة وقايس.

ويصل عدد المراكز البريدية عبر ولاية خنشلة إلى 52 في حين تحصي المديرية الولائية للبريد أكثر من 237 ألف حساب بريدي، حسبما تمت الإشارة إليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى