مجتمع

خنشلة: نحو توزيع 636 سكن عمومي إيجاري ببلدية عين الطويلة 

ستوزع “عما قريب ” 636 وحدة سكنية ذات طابع عمومي إيجاري ببلدية عين الطويلة بخنشلة، حسبما استفيد اليوم الأحد من مصالح الولاية.

واستنادا لذات المصدر، فإن مصالح دائرة عين الطويلة قامت قبل 10 أيام بإعداد قائمة اسمية تضم 636 مرشحا للاستفادة من السكن العمومي الإيجاري ببلدية الطويلة ووضعها تحت تصرف مصالح الولاية للتأشير عليها على أن تقوم بنشر قائمة المستفيدين من هذه الحصة السكنية فور تلقيها الضوء الأخضر من السلطات المحلية.

وأضافت مصالح الولاية، بأنه سيتم توزيع السكنات العمومية الإيجارية ببلدية عين الطويلة بنسبة كبيرة خلال الثلاثي الأول من سنة 2021 بعدما انتهت الأشغال الكبرى بذات البرنامج السكني في انتظار إتمام أشغال الربط بمختلف الشبكات خلال
الأيام القليلة القادمة.

وأبرزت، بأن والي خنشلة السيد “علي بوزيدي” كانت له نهاية الأسبوع المنصرم زيارة لورشة إنجاز ذات المشروع السكني حيث اطلع على مدى تقدم أشغال التهيئة الخارجية والربط بمختلف الشبكات وأعطى تعليمات بإنهاء الأشغال قبل فصل الشتاء لتسليم المشروع وتوزيعه على مستحقيه في أقرب الآجال.

وستقوم مصالح المديرية الولائية للسكن والديوان المحلي للترقية والتسيير العقاري، بإعداد الأوامر بالدفع والانطلاق في عملية تسديد مستحقات عقود الملكية من طرف المستفيدين من السكنات الإيجارية العمومية بعد الإفراج عن قائمة 636 مستفيدا من السكن العمومي الإيجاري خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت مصالح الولاية، بأنه تم خلال السنتين الفارطتين توزيع أكثر من 6 آلاف وحدة سكنية على مستحقيها عبر 21 بلدية بولاية خنشلة في الوقت الذي توجد فيه 15 ألف وحدة سكنية من مختلف الصيغ في طور الإنجاز تتفاوت فيها نسب تقدم الأشغال من مشروع إلى آخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى