مجتمع

دخول 6 مكاتب بريد جديدة حيز الخدمة قبل نهاية السنة الجارية بتبسة

كشف المدير الولائي لبريد الجزائر لولاية تبسة السيد “رياض ديناري” الأمس الخميس، عن دخول حيز الخدمة 6 مكاتب بريد جديدة موزعة عبر عدد من بلديات قبل نهاية السنة الجارية 2020.

وأفاد ذات المسؤول، هذه الهياكل الجديدة حيز الخدمة سيسمح على وجه الخصوص بتحسين الخدمات لفائدة الزبائن وتخفيف الضغط الذي تشتكي منه عديد المكاتب البريدية، لاسيما في المناطق الحضرية الجديدة، مضيفا بأن الولاية تتوفر حاليا على 68 مكتب بريد إضافة إلى مكتب متنقل يجوب مختلف الإدارات.

وأوضح السيد ديناري، بأن الأمر يتعلق بالشروع في استغلال مكتبين جديدين للبريد ببلدية الشريعة ومكتب بريد ببلديات كل من العوينات وبئر العاتر، الحمامات، والعقلة وهو ما سيسمح بتخفيض الكثافة البريدية من 11 ألف و300 مواطن لكل مكتب بريدي إلى 11 ألف و100.

وفي ذات السياق أفاد نفس المسؤول، بأن الأشغال جارية حاليا أيضا لإنجاز مكتبين جديدين ببلديتي أم علي وفركان الجنوبيتين ومكتب ثالث بعاصمة الولاية، إضافة إلى ترميم وإعادة تهيئة ستة مكاتب بريدية أخرى بهدف توفير أفضل الظروف لإستقبال المواطنين.

ومن جهة أخرى، كشف ذات المسؤول بأن قطاع البريد بالولاية قام بتوزيع 10 أجهزة للدفع الإلكتروني بالبطاقة الذهبية لفائدة صيدليات ومحلات تجارية منذ بداية ظهور وتفشي جائحة كورونا، بهدف تسهيل التعاملات المالية لفائدة الباعة والزبائن لتضاف إلى العدد الإجمالي الذي تم توزيعه منذ الشروع في استخدام هذه الأجهزة والذي بلغ 41 جهازا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق