أخبار الوطن

رئيسة السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته تستقبل النائب العام السعودي

استقبلت رئيسة السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته، سليمة مسراتي، اليوم الأربعاء بمقر الهيئة بالعاصمة، النائب العام للمملكة العربية السعودية الشيخ سعود بن عبد الله بن مبارك المعجب الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر على رأس وفد رفيع المستوى.

وبالمناسبة ثمنت رئيسة السلطة العلاقات “المتجذرة” التي تربط بين الجزائر والمملكة العربية السعودية” وهي العلاقات التي تجلت من خلال الزيارات الرسمية المتبادلة بين البلدين مذكرة بالمناسبة بزيارة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون للمملكة سنة 2020.

وكان النائب العام السعودي قد حظي في وقت سابق من نهار اليوم، رفقة الوفد المرافق له، باستقبال من طرف رئيس المحكمة الدستورية، عمر بلحاج، إذ كان اللقاء فرصة أشاد فيه الطرفان بـ”عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين حكومة وشعبا”.

وكان النائب العام السعودي قد حل امس الثلاثاء بالجزائر مرفوقا بوفد يضم إطارات من النيابة العامة في المملكة وكان في إستقباله بمطار هواري بومدين الدولي وزير العدل حافظ الاختام، عبد الرشيد طبي، بحضور سفير المملكة السعودية بالجزائر.

وتندرج هذه الزيارة التي تدوم من 13 إلى 17 سبتمبر 2022، في إطار تعزيز علاقات التعاون القانوني والقضائي بين الطرفين والإرتقاء بها إلى مستوى العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى