رياضة

 رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يأمل في وجود تمثيل أكبر للجزائر في الهيئات الدولية

أعرب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، عن أمله في أن تكون الجزائر ممثلة بشكل أكبر في الهيئات الدولية، وذلك خلال المحادثات التي جمعته بكل من برئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو ورئيس الكونفدرالية الإفريقية باتريس موتسيبي، على هامش منافسة الكأس العربية المتواصلة فعالياتها بالعاصمة القطرية الدوحة .

وجدّد القائم الأول على شؤون الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في حوار نشره موقع (الفاف) الرسمي سهرة أمس الخميس: “طموحه وحرصه على أن تكون الجزائر منخرطة بشكل أكبر وعادل في الهيئات الدولية، بطريقة تمكنها من تبوء مكانتها المناسبة واللائقة في الساحة الكروية العربية والأفريقية والعالمية، بصفتها أمة معروفة بشغفها وعشقها للساحرة المستديرة”.

وتابع شرف الدين عمارة رفقة نائب رئيس الاتحادية ياسين بن حمزة، المقابلة التي جمعت المنتخب الوطني الجزائري بنظيره السوداني (4-0)، التي جرت يوم الأربعاء بملعب أحمد بن علي لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لمنافسة الكأس العربية (فيفا/قطر 2021).

وأوضح نفس المصدر، أنّ هذه المحادثات التي جمعت رئيس الاتحادية برئيس الهيئة الدولية (فيفا) ورئيس الكونفدرالية (كاف)، قد تركزت أساسا على مناقشة سبل تطوير لعبة كرة القدم بالجزائر والمساهمة التي يمكن أن تقدمها بلادنا في تطوير المنشئات وكل البرامج الساعية إلى تطوير التكوين”.

وخلصت الاتحادية، أنّ مسؤولي الهيئتين العالمية والقارية قد أبديا استعدادهما المطلق لمرافقة الاتحادية الجزائرية في مسعاها لتجسيد كل مشاريعها الوطنية والدولية وأبديا بالمناسبة ارتياحهما للدور الرائد في إفريقيا في مجال التطوير والإشراف بالتطوير الفني والتسويق والتعاون التكنولوجي”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق