آخر الأخباردولي

رئيس الجمهورية : الأمور مع المغرب إزدادت تأزما

أكد رئيس الجمهورية، السيّد عبد المجيد تبون،مساء اليوم الثلاثاء، أن الأمور مع المغرب منذ بداية الأزمة “لم تتغير، بل ازدادت تأزما”،مشيرا أن الأخير يستعمل جهازا كاملا من الدعاية والأخبار الكاذبة ضد الجزائر بدعم من الكيان الصهيوني.

وفي رده على سؤال حول العلاقات بين الجزائر والمغرب على خلفية الأزمة بين البلدين التي أدت الى قطع العلاقات الدبلوماسية بينهما، قال رئيس الجمهورية، في لقائه الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية،أن “شيئا لم يتغير، بل على العكس، زادت الأمور تأزما. اليوم يعتمد المغرب على البروباغندا (الدعاية) والأخبار الكاذبة، وهذا بدعم من  الكيان الصهيوني”.

و أبرز رئيس الجمهورية أن المواطن الجزائري يدرك أن “كل ما يمس الوحدة الوطنية و يحاول ضرب الجيش في الصميم، وكل ما يسعى إلى خلق مشاكل بين الرئيس والجيش وغير ذلك، يندرج في اطار جهاز البروباغندا المسخر من قبل الجار ضد الجزائر، وتدعمه للكيان الصهيوني في ذلك”.

و أستشهد  رئيس الجمهورية بالمثل الشعبي القائل: “الباب الذي يأتيك منه الريح سده و استريح”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى