آخر الأخبارأخبار التلفزيون

رئيس الجمهورية : الجزائر تنطلق بثبات نحول مستقبل واعد وأدعو الشباب لرفع التحدي بالإعتماد على العمل والإبداع

قال رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، إن الجزائر تنطلق بثبات نحو المستقبل الواعد، داعيا الجميع إلى المساهمة بالعمل والالتزام الوطني و رفع التحديات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة.

و أكد رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون في رسالة قرأها نيابة عنه السيد عبد المجيد شيخي مستشار لدى رئيس الجمهورية مكلف بالأرشيف الوطني و الذاكرة بمناسبة الذكرى الـ 66 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة ،إن “الجزائر  تنطلق إنشاء الله  بثبات نحو المستقبل الواعد، مستقبل العمل والالتزام الوطني نستلهم من معين قيم نوفمبر السامية ومبادئه الجليلة، عازمين على رفع التحديات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة” .

و في هذا الصدد أضاف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ،”إن الشعب الجزائري الأبي سيظل على العهد محافظا على أمانة الشهداء الأبرار،ولن يكون إلا في مستوى تضحياتهم الجسام، بالعمل وبذل المزيد من الجهد ونكران الذات”.
وبهذه المناسبة التاريخية ،دعا رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون فئة الشباب  “للتمسك بتاريخنا المجيد،وترجمة الوفاء للشهداء بالعزم على رفع تحديات الحاضر بالاعتماد على العمل والإبداع، والتوجه إلى المستقبل بسلاح العلم والمعرفة ومواكبة عصر لا يرحم المتقاعسين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق