آخر الأخبارأخبار الوطن

رئيس الجمهورية السيّد عبد المجيد تبون يهنّئ الشعب الجزائري بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

هنأ رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، مساء اليوم الجمعة، الشعب الجزائري بحلول شهر رمضان الكريم، داعيا إياه إلى ضرورة

“مواصلة اليقظة و الحذر باحترام إجراءات البروتوكول الصحي في كل الفضاءات العمومية”.

وفي خطاب وجهه للأمة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، هنأ الرئيس تبون المواطنين، حامدا الله على المعافاة من وباء كورونا، الأمر الذي “سمح بالفتح الكلي لأبواب المساجد للمصلين لأداء صلاة التراويح في جو من السكينة والطمأنينة”، مذكرا إياهم بـ “ضرورة مواصلة اليقظة والحذر، باحترام إجراءات البروتوكول الصحي في كل الفضاءات العمومية”.

كما حثهم ايضا على اغتنام هذا الشهر الفضيل “لتقوية أواصر التضامن والأخوة المعروفة لدى الجزائريات والجزائريين” و”الابتعاد عن الاستهلاك المفرط والتبذير، في وقت أصبحت بلدان عديدة تعاني من شح المؤونة وسوء التغذية وحتى المجاعة، في ظل ما يعيشه العالم من تقلبات وتحولات عميقة”.

وتوجه الرئيس تبون، بالمناسبة إلى فئة التجار الذين دعاهم إلى أن “يكونوا رحماء بالمواطنين والمواطنات”، مع حثهم على عدم الانسياق وراء الربح السهل على حساب المواطن.

وخلص رئيس الجمهورية إلى تجديد تهانيه “الخالصة” للجزائريين بداخل وخارج الوطن، مذكرًا بأن شهر رمضان “فرصة لأن نستقي من معاني رمضان الصبر والقناعة والتدبير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى