آخر الأخبارأخبار الوطن

رئيس الجمهورية يخص باستقبال شعبي كبير بولاية الجلفة

خص رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، باستقبال شعبي كبير من قبل مواطني الجلفة حيث يقوم بزيارة العمل والتفقد.

وقد اصطفت جموع غفيرة من المواطنين من مختلف الأعمار على طول الشوارع الرئيسية، سيما الشارع المحاذي لمقر الولاية، حيث أصر سكان الولاية والمناطق المجاورة على تخصيص استقبال لرئيس الجمهورية يليق بالمكانة التي يحظى بها لدى أهالي المنطقة.
وقد قام رئيس الجمهورية بمصافحة عدد من المواطنين، كما تبادل مع البعض منهم أطراف الحديث.
وبذات المناسبة، حمل المواطنون الراية الوطنية ورفعوا لافتات ترحب بقدوم رئيس الجمهورية الى هذه الولاية، مؤكدين انخراطهم في مسعى بناء الجزائر الجديدة.
كما أشادوا بوفاء الرئيس تبون بالتزاماته أمام الشعب، خاصة تلك المتعلقة بالتنمية على مستوى الولاية التي استفادت من برنامج تكميلي ضخم، إلى جانب عدة مشاريع كان قد تعهد بتجسيدها رئيس الجمهورية خلال حملته الانتخابية في رئاسيات 2019، وهي اليوم محل معاينة من قبله بمناسبة هذه الزيارة.
كما تميز الاستقبال الشعبي بالحضور القوي للراية الفلسطينية وبالهتافات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان همجي من قبل الاحتلال الصهيوني, حيث عبر المواطنون عن دعمهم لحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته والدفاع عن أرضه.
وأعربوا عن فخرهم واعتزازهم بالمواقف المشرفة للدولة الجزائرية، تحت قيادة الرئيس تبون، في مساندة القضية الفلسطينية في أكبر المحافل الدولية وكذا الهبة التضامنية الاستعجالية لإغاثة الأشقاء في قطاع غزة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى