آخر الأخبارثقافة

رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الفنان محمد حزيم

تقدم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، بتعازيه لعائلة الفنان محمد حزيم الذي وافته المنية، اليوم الأربعاء بوهران، عن عمر ناهز 70 سنة، إثر مرض ألزمه الفراش.

وجاء في رسالة تعزية رئيس الجمهورية “إلى عائلة الفنان المرحوم محمد حزيم.. ببالغ التأثر أقاسمكم المصاب الأليم، ونحن نفقد الفنان المتميز محمد حزيم رحمة الله عليه.. ونودِّع معكم بحسرة وألم وجهًا بارزًا، واسمًا مبدعًا ممَّن زرعوا بأدائهم الفني على مدار سنوات طويلة البسمة والبهجة، بمشاركته في العديد من الحصص والبرامج التلفزيونية الهادفة والممتعة.

لقد كانت له بصمة خاصة.. وحضور جذاب يشهد عليهما ما يحظى به المرحوم من مودة لدى الجزائريات والجزائريين، الذين سيحفظون له صورة الممثل المبدع الملتزم الجدير بالتقدير ..

وأمام قضاء الله وقدره، لا يسعني إلا أن أتوجه إليكم وإلى زملائه في الساحة الثقافية والفنية، بخالص التعازي وصادق مشـاعـر الـمواسـاة، داعيًا الـمولى عـزّ وجلّ أن يتغمده برحمـته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع جميل الصبر والسلوان، عظم الله أجركم.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

للتذكير، كان قد تم التكفل بالمرحوم محمد حزيم على مستوى المستشفى العسكري الجهوي الجامعي “الدكتور أمير محمد بن عيسى” لوهران، تبعا لتعليمات رئيس الجمهورية.

ومن المنتظر تشييع جثمان الفقيد إلى مثواه الأخير، غدا الخميس، بمقبرة عين البيضاء بوهران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى