آخر الأخبارأخبار الوطن

رئيس الجمهورية يعين أمناء عامين جدد في 6 وزارات

عين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون 6 أمناء عامين جدد في كل من وزارة التربية الوطنية، وزارة السياحة و الصناعة التقليدية والعمل العائلي، وزارة الصيد البحري و المنتجات الصيدية، وزارة التضامن الوطني وقضايا المرأة و الأسرة و وزارة الموارد المائية.

وجاء في العدد الأخير من الجريدة الرسمية : ” إن رئيس الجمهورية وبناءا على المرسوم الرئاسي المؤرخ في 31 ماي 2020 قد عين جمال ابراهيم كسالي أمينا عاما لوزارة المالية.

كما عين رئيس الجمهورية بناءا على المرسوم الرئاسي المؤرخ في 31 ماي 2020 السيد بوبكر الصديق بوعزة امينا عاما لوزارة التربية الوطنية.

وبناءا على المرسوم الرئاسي المؤرخ في 31 ماي 2020، عين رئيس الجمهورية السيد ياسين حمادي أمينا عاما لوزارة السياحة و الصناعة التقليدية والعمل العائلي.

كما عين رئيس الجمهورية السيد محمد بن قرينة أمينا عاما لوزارة الصيد البحري و المنتجات الصيدية بناءا على مرسوم رئاسي وقع يوم 31 ماي 2020.

وبناءا على مرسوم رئاسي وقع في 12 من شهر جويلية الجاري تم تعيين السيد زهير شطاح أمينا عاما لوزارة التضامن الوطني وقضايا المرأة و الأسرة.

فيما تم تعيين مصطفى كمال ميهوبي أمينا عاما لوزارة الموارد المائية بناءا على مرسوم رئاسي تم توقيعه من قبل رئيس الجمهورية يوم 14 جوان 2020.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى