آخر الأخبارأخبار الوطن

رئيس الجمهورية يقرر ترسيم 4 أوت يوما وطنيا للجيش الوطني الشعبي

قرر رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، السيّد عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، ترسيم الرابع من أوت يوما وطنيا للجيش الوطني الشعبي.

وفي خطاب ألقاه بمقر وزارة الدفاع الوطني، بث إلى جميع قيادات القوات والنواحي العسكرية والوحدات الكبرى والمدارس العليا، عبر كامل التراب الوطني عن طريق تقنية التخاطب عن بعد, كشف رئيس الجمهورية عن قراره بأن يكون يوم 4 أوت  يوما وطنيا للجيش الوطني الشعبي.

وبالمناسبة، ذكر رئيس الجمهورية بوجود أطراف تقلقها سيادة الجزائر، ليشدد إزاء ذلك بالقول: “سنواصل طريقنا بإرادة لا تلين، كي تكون الجزائر في مكانتها المستحقة إقليميا ودوليا، بسند جيشنا الوطني الشعبي”.

وحيا رئيس الجمهورية، الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،نظير “ما أنجزه على رأس الجيش”، كما نوه “بجهوده المبذولة للإبقاء على جاهزية الجيش الوطني الشعبي في كل الظروف”.

كما حيا كل جهود الضباط وضباط الصف والجنود وكل المنتسبين “الجديرين بالانتماء إلى جيشنا الباسل”، و الذين توجه إليهم بالقول “أقدر عاليا الالتزام الوطني والاحترافية العالية التي أثبتها جيشنا، خاصة في تلك المناورات التي أبرز فيها ما وصل إليه باقتدار”.

وحرص رئيس الجمهورية، في هذا الصدد، على التذكير بأن “الجيش الجزائري جيش مسالم، لكنه يدافع عن الجزائر بشراسة، فالويل لمن اعتدى على الجزائر”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى