آخر الأخبارأخبار الوطن

رئيس الجمهورية يهنئ المنتخب الوطني العسكري على النتائج التي حققها في الألعاب الدولية بروسيا

هنأ رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، المنتخب الوطني العسكري على النتائج التي حققها في الطبعة السادسة للألعاب العسكرية الدولية التي أقيمت بروسيا.

وجاء في تغريدة السيد الرئيس على حسابه الرسمي بتويتر “أحرّ التهاني والتشجيعات أيها الأشاوس المغاوير، على افتكاكم المراكز المتقدمة عن جدارة واستحقاق في كل تخصصات الألعاب العسكرية الدولية بروسيا، إذ برهنتم مرة أخرى على شدّة قدراتكم القتالية وتكوينكم العالي بين جيوش العالم.دمتم ذخرا لوطننا المفدى وجيشنا الأبيّ، سليل جيش التحرير الوطني”.

وكان قد عاد أمس السبت المنتخب الوطني العسكري إلى أرض الوطن، بعد مشاركته في الطبعة السادسة للألعاب العسكرية الدولية، التي جرت بروسيا من 23 أوت حتى 2 سبتمبر الجاري، محققا نتائج مشجعة، بعد مشاركته
الثالثة على التوالي، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وكان في استقبال الوفد الجزائري بالقاعدة الجوية بوفاريك بالناحية العسكرية الأولى، نيابة عن السيد الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اللواء محمد قايدي رئيس دائرة الاستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي، مرفوقا بإطارات سامية من مختلف هيئات وزارة الدفاع الوطني.

وخلال هذه التظاهرة الرياضية الدولية، شارك الفريق الوطني العسكري في تخصصين، وهما: “الفصيلة المحمولة جوا” حيث تحصل فريق قيادة القوات البرية على المرتبة الرابعة حسب الفرق، كما نال جائزة “الفريق المتحد” وجائزة أحسن رامي بقاذف الصواريخ “RPG-7″، بالإضافة إلى وسام وزارة الدفاع الوطني لفدرالية روسيا نظير مساهمته في تطوير الألعاب العسكرية الدولية.

أما في التخصص الثاني “الصديق الوفي” فتحصل فريق قيادة الدرك الوطني على المرتبة الثالثة حسب الفرق وكذا جائزة أحسن فريق في مسابقة السينوتقني والمرتبة الثانية في مسابقة الصيد والمرتبة الثالثة في سباق الأبطال، بالإضافة إلى جائزة أحسن حكم في الدورة.

وسيحظى المنتخب الوطني العسكري باستقبال من طرف السيد الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الأحد 6 سبتمبر بمقر وزارة الدفاع الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق