آخر الأخبار

رئيس الجمهورية يواصل زيارة العمل و الأخوة إلى مصر

يواصل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، زيارة العمل و الأخوة التي يقوم بها الى جمهورية مصر العربية في ومها الثاني و الاخير.

و من المقرر أن يجري رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، محادثات على إنفراد مع نظيره المصري السيد عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية (الرئاسة المصرية) على أن تتوسع في ما بعد هذه المحادثات إلى وفدي البلدين، و التي ستكون متبوعة بندوة صحفية ينشطها الرئيسان لاستعراض أهم نتائج المباحثات بين الطرفين.

و كان رئيس الجمهورية قد وصل أمس الإثنين إلى القاهرة في زيارة عمل و أخوة تدوم يومين، حيث كان في استقباله بمطار القاهرة الدولي الرئيس المصري السيد عبد الفتاح السيسي.

و يرافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة، وفد وزاري يتكون من وزير الشؤون الخارجية و الجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة، وزير التعليم العالي و البحث العلمي عبد الباقي بن زيان، الوزير المنتدب لدى الوزير الاول المكلف باقتصاد المعرفة والمؤسسات الناشئة ياسين المهدي وليد و وزيرة الثقافة وفاء شعلال.

يشار إلى إن السيد الرئيس إلتقى مساء أمس الاثنين، بممثلين عن الجالية الوطنية بمصر واستمع إلى انشغالاتهم، واسدى تعليمات للتكفل بها.

و نوهت الجالية الجزائرية بمصر خلال لقائها بالرئيس بالأهمية التي يوليها السيد عبد المجيد تبون لقضاياها و تكفله بحل مشاكلها من خلال خطوات عملية و ملموسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى