أخبار الوطن

رئيس المجلس الشعبي الوطني يهنئ المنتخب الوطني عقب تتويجه بالكأس العربية

 هنأ رئيس المجلس الشعبي الوطني السيد ابراهيم بوغالي، المنتخب الجزائري للمحليين لكرة القدم، عقب تتويجه بكأس العرب فيفا-2021، إثر فوزه على تونس بنتيجة (2-0 بعد الوقت الإضافي)، اليوم السبت بملعب “البيت” بالدوحة، لحساب نهائي المنافسة العربية التي احتضنتها قطر (30 نوفمبر- 18 ديسمبر).

ونشرت الصفحة الرسمية للمجلس الشعبي الوطني على “فايسبوك” رسالة التهنئة : “مرة أخرى يتألق منتخبنا الوطني أمام منافس عنيد في مباراة نهائية حاسمة فأبلوا فيها بلاء حسنا متحلين بروح رياضية عالية وأخلاق سامية وقدموا مشاهد كروية رائعة تؤكد كفاءة و مستوى لاعبينا القوي، معبرين بذلك عن شغف جمهورهم بالنصر والنجاح”.

وأضاف رئيس المجلس الشعبي الوطني في هذا السياق قائلا : “إن هذا النصر الذي يؤكد المكانة الريادية لفريقنا من خلال عزمه و تصميمه على الانتصار، سيؤهله لامحالة للإستحقاقات القادمة لاحتلال مراكز متقدمة و مشرفة بإذن الله. واذا أهنئكم  و طاقمكم المسير و الفني بهذا الفوز الرائع الذي أسعدني وكافة الشعب الجزائري فإنني سعيد أيضا بما تم تحقيقه من نصر مبين خلال كل المباريات التي نشطتموها باقتدار و روح رياضية عالية أدخلت البهجة على قلوبنا و أبهر متابعيكم في العالم أجمع ما أعطى المكانة الرياضية الحقيقية للجزائر على الصعيد الإفريقي، العربي و الدولي. وفقكم الله و سدد خطاكم و مزيدا من الانتصارات”.

وبفضل هذا الفوز انتزع “الخضر” بقيادة المدرب مجيد بوقرة لقبهم العربي الأول في تاريخ مشاركاتهم في هذه المنافسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى