أخبار الوطن

رئيس المجلس الوطني لجمهورية زمبابوي يحل بالجزائر في اطار زيارة رسمية

حل في ساعة متأخرة من ليلة أمس السبت بالجزائر، رئيس المجلس الوطني لجمهورية زمبابوي، السيد جاكوب موديندا وذلك في إطار زيارة رسمية تدوم إلى غاية يوم الجمعة القادم، حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان للمجلس الشعبي الوطني.

وجاء في البيان :”حل في ساعة متأخرة من ليلة السبت 29 أفريل 2023 بمطار هواري بومدين الدولي السيد، جاكوب موديندا، رئيس المجلس الوطني لجمهورية زمبابوي وذلك في إطار زيارة رسمية إلى الجزائر تدوم إلى غاية الجمعة 5 ماي القادم”.

وكان في استقباله– يضيف نفس المصدر–“السيد إبراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني والذي كان قد وجه له دعوة رسمية للزيارة في إطار توطيد العلاقات المتميزة التي تجمع بين المجلسين والتي تعكس روابط الصداقة المتجذرة بين الجزائر وزمبابوي”.

وأشار المصدر ذاته الى أن الزيارة “ستكون سانحة لتعزيز العلاقات الممتازة التي تجمع البلدين منذ عقود، كما ستكون سانحة لبحث وتدارس آليات ترقية التعاون المشترك في المجالات المختلفة وبذل المزيد من الجهد للارتقاء به إلى مستوى العلاقات الثنائية الجيدة”.

وللتذكير سيجري السيد موديندا خلال إقامته بالجزائر، محادثات مع رئيسي غرفتي البرلمان كما سيعقد لقاءات عديدة مع كبار المسؤولين في الدولة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى