أخبار الوطن

رئيس جبهة المستقبل يعرب عن أمله في نجاح مبادرة “لم الشمل” لرئيس الجمهورية

أعرب رئيس حزب جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد، اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، عن أمله في نجاح مبادرة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الرامية إلى “لم الشمل”، مؤكدا على ضرورة “فتح حوار حقيقي ومنظم يشمل كل الفاعلين في الطبقة السياسية”.

وفي تصريح للصحافة عقب استقباله من قبل رئيس الجمهورية قال بلعيد: “أتمنى النجاح لمسعى لم شمل كل الفاعلين في الساحة السياسية لأن الجزائر تحتاج إلى الاستقرار والأمن”.

وتابع قائلا بأن رئيس الجمهورية “متفهم حقيقية الجو السياسي الذي يسود في البلاد”، مبرزا ضرورة تحقيق “انطلاقة جديدة” من خلال “فتح حوار حقيقي ومنظم” يضم الفاعلين في الطبقة السياسية.

كما أكد بلعيد، بأن هذا اللقاء شكل فرصة للحديث حول جملة من النقاط “منها كيفية توحيد الجهود والمضي إلى الأمام وتحقيق انطلاقة جديدة”، إلى جانب سياسة الدعم وكيفية تنظيمه وقانون الاستثمار المرتقب صدوره والذي سيشكل “انطلاقة جديدة وقوية للاستثمار في الجزائر”.

وأشار إلى أن هذا اللقاء، شكل سانحة أيضا “وضح من خلالها الرئيس تبون عدة أمور، منها العمل الجبار الذي قام به من أجل تصحيح بعض الأشياء التي كانت في السنوات السابقة تعيق الحركة الاقتصادية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى