أخبار الوطن

رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة يغادر الجزائر

غادر رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، السيد عبد الحميد الدبيبة، مساء أمس الاثنين الجزائر العاصمة بعد زيارة رسمية، التقى خلالها برئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.

وقد كان في توديع الدبيبة، عند مغادرته مطار هواري بومدين الدولي، الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان ووزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج السيد رمطان لعمامرة ووزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية كمال بلجود إلى جانب عدد من أعضاء الحكومة.

وكان رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، السيد عبد الحميد الدبيبة قد استقبل خلال هذه الزيارة من طرف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون.

وتناول الطرفان خلال هذا اللقاء عدد من الملفات أهمها الانتخابات القادمة في ليبيا، حيث أبرز الدبيبة تصور حكومته لإنجاز هذا المشروع المهم والانتقال بليبيا من المرحلة الانتقالية إلى الاستقرار”.

وأوضح رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية أنه تم خلال هذا اللقاء التطرق أيضا “للدور المهم للجزائر في دعم هذه الانتخابات وضرورة اجرائها في أقرب وقت ممكن” إلى جانب “دعم التعاون الاقتصادي بين البلدين لاسيما في مجال النفط والغاز في ظل الظروف العالمية” الراهنة.

يذكر أن رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية كان قد حل بعد ظهر اليوم الاثنين بالجزائر في زيارة رسمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى