آخر الأخبارأخبار الوطن

رئيس دولة فلسطين يحظى باستقبال حار لدى وصوله إلى الجزائر

حظي الرئيس الفلسطيني،محمود عباس، لدى وصوله اليوم الأحد إلى الجزائر في إطار زيارة دولة تدوم ثلاثة أيام، باستقبال حار يعكس عمق العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين ودعم الجزائر الثابت للقضية الفلسطينية.

وقد كان في استقبال الرئيس عباس بمطار هواري بومدين الدولي، رئيس الجمهورية،السيد عبد المجيد تبون، وكبار مسؤولي الدولة يتقدمهم رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل، رئيس المجلس الشعبي الوطني، ابراهيم بوغالي، رئيس المحكمة الدستورية، عمر بلحاج، الوزير الأول، وزير المالية، أيمن بن عبد الرحمان، ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، وزير الشؤون الخارجية و الجاليةالوطنية بالخارج رمطان لعمامرة ، وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية كمال بلجود و عدد من أعضاء الحكومة .

21 طلقة ترحيبًا بضيف الجزائر

وبعد الاستماع إلى النشيدين الوطنيين، استعرض الرئيسان عبد المجيد تبون ومحمود عباس تشكيلات من الحرس الجمهوري أدت لهما التحية الشرفية، في الوقت الذي كانت فيه المدفعية تطلق 21 طلقة ترحيبا بضيف الجزائر.

وجرى الاستقبال بالقاعة الشرفية للمطار بحضور أعضاء من حكومتي البلدين وعدد من السفراء وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق