أخبار الوطن

رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس الفيدرالي الروسي يشرع غدا الثلاثاء في زيارة إلى الجزائر

يشرع رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس الفيدرالي للجمعية الفيدرالية لفيدرالية روسيا،فيكتور بونداريف, غدا الثلاثاء، في زيارة رسمية إلى الجزائر،بدعوة من مجلس الأمة،في إطار تعزيز العلاقات الثنائية الجزائرية-الروسية، حسبما جاء، اليوم الإثنين، في بيان عن ذات المجلس.

وأوضح البيان أنه، و “في إطار تعزيز العلاقات الثنائية الجزائرية-الروسية، التي تحصي هذا العام الذكرى الستين (60) من تأسيسها، وبدعوة من مجلس الأمة، يشرع السيد فيكتور بونداريف, رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس الفيدرالي للجمعية الفيدرالية لفيدرالية روسيا، رفقة وفد عن ذات اللجنة، بزيارة رسمية إلى الجزائر خلال الفترة ما بين 17 و20 ماي الجاري”.

وتندرج هذه الزيارة حسب ذات البيان “في إطار تفعيل بروتوكول التعاون البرلماني الثنائي، الموقع بين مجلس الأمة والمجلس الفيدرالي للجمعية الفيدرالية لروسيا، بتاريخ 13 ماي 2014، ناهيك عن مذكرة التفاهم المبرمة بين إدارتي المجلسين، بتاريخ 11 ديسمبر من العام 2010”.

وسيحظى السيد بونداريف والوفد المرافق له خلال هذه الزيارة باستقبال من رئيسي غرفتي البرلمان، وستكون له جلسات عمل مع رئيسي لجنتي الدفاع في البرلمان الجزائري بغرفتيه، إلى جانب لقاءات مع مسؤولين سامين في الدولة.

وذكر البيان بأن السيد فيكتور بونداريف، سبق له وأن زار الجزائر، في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى